ضمان استرداد الأموال هو 100٪.

لا توجد أسئلة تطرح ضمان استعادة الأموال. إذا كنت قد قرأت بالفعل سياسات الإرجاع والشحن والاسترداد الخاصة بنا ، فيجب أن يكون هذا واضحًا جدًا لك. يتم وضع هذه السياسات لضمان أنه إذا كنت مؤهلاً لاسترداد كامل أو جزئي ، فإننا ندفع 100٪ من المبلغ المسترد دون طرح أي أسئلة.

هدفنا هو التأكد من أن العميل لا يخسر المال معنا أبدًا ، على الرغم من أن هذا قد يكون مستحيلًا إذا كان العميل مطالبًا بدفع تكاليف الشحن عند إرجاع المنتج. هذه الحالات نادرة ، وهذا هو السبب في أن السياسات تصف أيضًا مسؤولية العميل للتأكد من أنه ليس في مثل هذه الحالة.

ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ للشحنات غير الناجحة

نوضح أيضًا أن حالات عدم التسليم الناتجة عن المنتجات المفقودة أو المصادرة تتطلب أن يأذن لنا العميل بمحاولة التسليم الثاني. إذا فشلت محاولة الإرجاع ، يبدأ رد الأموال.

اعثر على مزيد من المعلومات حول سياساتنا والأسئلة الشائعة.

تاريخ هذا الضمان
يعلم الجميع ما هو ضمان استعادة الأموال. لذلك ليست هناك حاجة للبحث عنها. لكن في حال كنت فضوليًا ، تقول ويكيبيديا …

كان رجل الأعمال جوشيا ويدجوود من القرن الثامن عشر رائدًا في العديد من استراتيجيات التسويق المستخدمة اليوم ، بما في ذلك ضمان الرضا أو استرداد الأموال على المجموعة الكاملة من منتجات السيراميك الخاصة به. استفاد من عرض الضمان الذي قدمه لإرسال منتجاته إلى العملاء الأثرياء غير المرغوب فيهم في جميع أنحاء أوروبا. كان ضمان استرداد الأموال أيضًا أداة مهمة لرواد الطلبات البريدية الأمريكية الأوائل مثل ريتشارد سيرز وباول كروسلي جونيور لكسب ثقة المستهلك. نما استخدام ضمانات استرداد الأموال بشكل كبير في السنوات الأخيرة وأصبح ممارسة قياسية في التسويق المباشر عبر جميع وسائل الإعلام.