ضمان التسليم أو ضمان استعادة الأموال

ضمان التسليم خاصة في واحدة من أكثر من 100 دولة قمنا بالتوصيل إليها سابقًا. لا يمكننا أن نكذب أن جميع الشحنات دائمًا ما تكون ناجحة بنسبة 100 ٪ ، خاصةً أننا نتعامل مع المواد الخاضعة للرقابة والمواد ذات الوضع القانوني المشكوك فيه في العديد من البلدان. ولهذا السبب لدينا سياسة إرجاع وإعادة شحن واسترداد قوية ومباشرة لصالح العميل لضمان عدم خسارة أي أموال مهما كانت الظروف. هذا يتماشى مع ضمان استعادة الأموال لدينا. خلاصة القول هي أنه إذا فشلت الشحنة بسبب مصادرة الجمارك للطرد ، فسنقوم بإعادة تغليف أنفسنا. إذا فشلت المحاولة الثانية ، نقوم برد المبلغ.

يمكن أن يحدث خطأ في الشحن فقط عند الشحن إلى وجهة لم نشحن إليها من قبل. بمجرد أن نشحن بنجاح إلى بلد ما مرة أو مرتين ، نتقن تمامًا كيفية عمل التوصيل إلى ذلك البلد وكيفية التغلب على النظام دائمًا. هذا لا يعني أنك يجب أن تخاف أو تخجل منا إذا لم نقم بالشحن إلى بلدك مطلقًا. أنت محمي تمامًا من خلال ضمان استرداد الأموال والسياسات الخاصة بنا. إذا فشلت الشحنة ، سنقوم بإعادة الإرسال. إذا فشلت المحاولة الثانية ، نقوم برد المبلغ.

توصيل مضمون إلى أكثر من 100 دولة
لقد نجحنا في الوصول إلى أكثر من 100 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة وغيرها. معدلات نجاحنا أقل لبعض الوجهات. ومع ذلك ، فإننا لا نقوم برد أموالك على الفور إذا كان هناك خطأ في التسليم. نقوم بمحاولة ثانية لإعادة الطرد إليك. إذا فشلت هذه المحاولة الثانية ، فسوف تسترد أموالك.